ياسر عرمان : مليونية 30 يونيو يمكن أن تُستغل من فلول المؤتمر الوطني المحلول

65

السودان – افريقيا برس. دعا نائب رئیس الحرکة الشعبیة قطاع الشمال یاسر سعید عرمان إلى إعادة النظر حول دعاوی الخروج فی ملیونیة الثلاثین من یونیو الجاري التي بدا الترتیب لها فعلیا وابدی في الوقت ذاته تخوفه من ان یستغلها أنصار النظام البائد.

وقال فی صفحته بالفیسبوك إن دعوة الخروج قامت بها لجان المقاومة والنساء والشباب من قوى الثورة وذلک یستحق الإشادة ولكنها يمكن أن تُستغل من فلول المؤتمر الوطني وتصطدم بإجراءات جائحة الكورونا .واضاف: “على رفاقنا في لجان المقاومة والشباب والنساء إعادة النظر حولها، فلنناضل دون أن يُستغل نضالنا من إنتهازية الفلول”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here