إعفاء الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة من منصبه

65

أعلن العميد ركن د. عامر محمد الحسن إعفائه من إلمهام التي كلف بها بمنصبه بإدارة عمل الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة .

وقال الحسن برسالة شكر للوسط الاعلامي: (أبعث لكم عظيم تقديرى واحترامي وأثمن فيكم ماغمرتموني به من حسن تعاون واحترام سهل علي كثير إلمهام التي كلفت بها وهي إدارة عمل الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة خلال مامضى وتقتضي سنة الأداء وطبيعة العمل التنقل من هنا وهناك ولا ديمومة بالوظائف المختلفة ودعا الداعي بأن نسكب الهمم والعرق من أجل الوطن في سوح القوات المسلحة فى ميادين أخرى.

وأضاف “ولا أذيعكم سرا فقد تعلمنا الكثير في حقل الإعلام ممن وافقنا الرؤى والخطى ومن لامنا على بعض هفواتنا فالكمال لله وحده، لذلك لكم مني التحية والتجلة وأوصيكم بأن يكون الأداء كالعهد بكم من أجل المواطن والوطن وحفظ الأمن الوطني ليكون في حدقات العيون وحاضرا دوما في الأذهان”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here