أعلنت وزارة الصحة الإتحادية عن تسجيل 151 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ،بالاضافة الى تسجيل 14 وفاة، فيما بلغ عدد المتعافين 99.
وقال التقرير الوبائي ليوم الخميس أن 91 من الحالات الجديدة سجلت بولاية الخرطوم ،بجانب 41 حالة بولاية الجزيرة و8 حالات شمال دارفور و4 بالنيل الازرق والبحر الاحمر لكل منهما، وحالتين بالقضارف، وحالة بولاية كسلا.
واوضح التقرير الوبائي ان العدد الكلي للحالات بلغ 5865 والوفيات 347 فيما بلغ عدد المتعافين 1924 حالة .ودعت وزارة الصحة الي ضرورة الالتزام بقانون الطواريء الصحية والبقاء في المنازل وتطبيق الارشادات الووقائية ( التباعد الاجتماعي – غسل اليدين – آداب العطس والسعال . فضلا عن التبليغ الفوري )
