أعلنت القوات المسلحة، تعديل اسم قوات الدفاع الشعبي إلى إدارة الإحتياط، وذلك بعد أن تم حل هذه الإدارة وأصبحت تتبع لوزارة الدفاع ولا علاقة لها بهيئة الأركان.
ونشرت القوات المسلحة، امس الاحد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ان التعديل جاء ضمن تعديلات كثيرة ومهمة في القوات المسلحة.
وأضافت ان التعديل ليس أمراً منعزلاً، خاصةً وأن هناك تطوير وتغيير يشهده الجيش في هيكلتها مشيرةً إلى أن للدفاع الشعبي مقرات ومعدات لوجستية وعهد خاصة في العاصمة والولايات ستؤول للوحدة الجديدة.
