وفاة طبيب بفيروس كورونا بولاية شرق دارفور

73

توفى طبيب سوداني متأثراً بمرض كورونا في مركز العزل الصحي بمدينة زالنجي بولاية شرق دارفور ليل الاربعاء.ونعت لجنة اطباء السودان المركزية الطبيبب، أبكر أحمد آدم، وقالت “إن الإطباء -وهم يقدمون أول شهيد متأثراً بهذا الداء- يثبتون بأنهم قادرون على الدفاع عن حياة مواطنهم ولو كلفهم ذلك أرواحهم”.

وتابعت اللجنة بحسب صحيفة التغيير الالكترونية، “ننعي فيه تفانيه في العمل، ووقوفه مع زملائه في الخطوط الأمامية في هذه اللحظة الحرجة من تاريخ بلادنا من أجل التصدي لجائحة كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الاتحادية، الجمعة تسجيل 146 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بالاضافة الى حالة وفاة واحدة ليرتفع الاجمالي الى 1964 حالة متضمنة 91 وفاة كما ارتفع عدد المتعافين الى 205 حالة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here