حازم: المريخ تلقى دعوة من المجلس السيادي للمشاركة في دورة رياضية بدارفور

10
حازم: المريخ تلقى دعوة من المجلس السيادي للمشاركة في دورة رياضية بدارفور
حازم: المريخ تلقى دعوة من المجلس السيادي للمشاركة في دورة رياضية بدارفور

أفريقيا برس – السودان. أعلن رئيس نادي المريخ، القنصل حازم مصطفى ابراهيم، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مكتب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، تم من خلاله تقديم الدعوة لفريق المريخ للمشاركة في دورة رياضية مصغرة لدعم عمليات بناء السلام والسلم الاجتماعي بولايات دارفور وذلك تقديراً للجماهيرية الكبيرة لنادي المريخ وحضوره الدائم جسراً للتواصل المجتمعي.

وتقدم القنصل حازم مصطفى بالشكر والتقدير للنائب الاول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي على الدعوة الكريمة ، وأكد لمكتب حميدتي أن المريخ وجماهيره عند التزامهم الوطني والمشاركة في هذه المناسبة الوطنية لانها تمثل جزءً لا يتجزأ من رسالة النادي بجانب أنها تمثل دور مجتمعي عظيم لنادي المريخ تجاه أهله في ولايات دارفور.

وقال حازم إن المريخ قبل المشاركة أيضاً وفاء وتقديراً لما قدمه ويقدمه النائب الاول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي لشعب المريخ واسهاماته في منشآت النادي، وتأكيداً على الاحترام المتبادل بين مجتمع المريخ ككل والنائب الاول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي.

وأكد القنصل حازم مصطفى جاهزية المريخ للمشاركة في الدورة الرياضية المصغرة، بالتنسيق مع كل الاطراف من الاتحاد السوداني لكرة القدم، والاندية المشاركة والترتيب لاخراج المناسبة بالشكل الذي يليق بالدعوة الكريمة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here