سفير المغرب يثمن وقفة السودان مع منتخب بلاده

8
سفير المغرب يثمن وقفة السودان مع منتخب بلاده
سفير المغرب يثمن وقفة السودان مع منتخب بلاده

أفريقيا برس – السودان. أكد سفير المملكة المغربية لدى السودان الدكتور محمد ماء العينين متانة العلاقات الثنائية بين بلاده والسودان، وجدد دعم بلاده للسودان في كافة المحافل علي رأسها العلاقات الشعبية التي شهدت تطورا كبيرا .

وقال ماء العينين (لسونا) خلال الاحتفال الذي نظمته مجموعة شركات سي تي سي بالخرطوم مساء اليوم بمناسبة فوز المنتخب المغربي علي نظيره الكندي وتأهله لدور ال16 في كاس العالم ، قال إنه فخور جدا بتضامن الشعب السوداني مع المملكة المغربية ، مضيفا ان هذا الفوز للسودان اولا بحكم العلاقات التاريخية بين البلدين ومن ثم للشعب المغربي والأمة العربية . وامتدح السفير مجموعة شركة سي تي سي ممثله في مديرها محمد الأمين وتنظيمها هذا الحفل مشيدا بتلاحم قيادة وشعب السودان مع المغرب.

وهنأ السفير الملك محمد السادس بهذا الانتصار الكبير كما هنأ القيادة السودانية و الشعب السوداني والدعم الذي وجده اليوم من تضامن مع المغرب وهي الدولة العربية التي نصرت الامه العربية بهذا الفوز ، لافتا ان هذا اليوم تاريخي للمغرب والأمة العربية الافريقية ، معربا عن أمله في ان يتحقق النصر وينال المنتخب المغربي كأس العالم ويكون هدية لكل الأمة العربية. شارك في الاحتفال عدد من السفراء وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين لدى السودان والعاملون بالمجموعة وأصدقاء السفارة المغربية .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here