أبو جبل يعلن عن”وعدٍ” بشأن اجتماع الفيفا حول أزمة المريخ

12
أبو جبل يعلن عن”وعدٍ” بشأن اجتماع الفيفا حول أزمة المريخ
أبو جبل يعلن عن”وعدٍ” بشأن اجتماع الفيفا حول أزمة المريخ

افريقيا برسالسودان. يقول الأمين العام لكرة القدم إنّه لن يلوي عنق الحقيقة وسيقولها كاملةً في اجتماع الغد.

كشف الأمين العام لإتحاد كرة القدم حسن أبو جبل عن أن قضية نادي المريخ أصبحت في يد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” . وقال أبو جبل في تصريح لـ”باج نيوز” إنّهم قاموا بإرسال تقرير اللجنة الثلاثية الذي أعدّه نائب الرئيس عامر عبد الرحمن إلى لجنة الحوكمة بالفيفا إلاّ أنّ اللجنة لم تردّ عليه حتى اللحظة.

وأشار إلى أنّ اللجنة اتصلت بهم وسألت عن محامي يدعى طارق. وأضاف” أجبنا بعدم معرفتنا للمحامي”. وأشار إلى طلب اللجنة عقد اجتماع ثلاثي غدًا الثلاثاء عبر الفيديو بحضور شخصه ورئيس الإتحاد كمال شداد و رئيس نادي المريخ آدم سوداكال والمحامي طارق حسن. وشدّد أبو جبل على أنّه سيقول الحقيقة بشكلٍ كاملٍ ولن يلوي عنقها. وأضاف”المريخ نادٍ كبير وتاريخي ، كنت أتمنى أنّ تحلّ مشاكله داخل البيت المريخي” .

والجمعة، طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، عبر خطابٍ رسميّ موجه للاتحاد السوداني لكرة القدم، عقد اجتماع عبر “فيديو كونفراس”، الثلاثاء، مع مجلس اتحاد الكرة السوداني ممثلاً في الرئيس ونوابه والأعضاء ورئيس نادي المريخ آدم سوداكال، وطارق الحاج محامي مجموعة الكندو.

وتأتي الخطوة لمناقشة تقرير اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة حول الجمعية العمومية لنادي المريخ وشكوى مجموعة الكندو، ضد رئيس الاتحاد كمال شداد ورئيس النادي آدم سوداكال.

ويسود نادي المريخ أزمة إدارية في الوقت الراهن بعد عقد جمعية عمومية في السابع والعشرين من مارس الجاري، تمّ من خلالها إجازة النظام الأساسي. ويتمسّك آدم عبد الله سوداكال بالاستمرار في إدارة النادي بعدما أصدر قرارًا لاحقًا بتأجيل الجمعية العمومية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here