الهلال يخسر للمرة الثانية أمام “كيب تاون”

59
الهلال يخسر للمرة الثانية أمام “كيب تاون”
الهلال يخسر للمرة الثانية أمام “كيب تاون”

أفريقيا برس – السودان. الخرطوم : باج نيوز خسر فريق الكرة بنادي الهلال تجربته الودية الأخيرة أمام كيب تاون الجنوب أفريقي بهدف دون مقابل. جاء ذلك خلال لقاء عصر اليوم “الاثنين” حيث دفع المدير الفني للهلال ؛ جواو موتا بكل من :

“أبو عشرين ، وأتارا ، إرنق ، فارس ، بوغبا ، صلاح عادل ، جيرارد ، ياسر مزمل ، أجاجون ، إبراهيما ، ومحمد عبد الرحمن”.خسر فريق الكرة بنادي الهلال تجربته الودية الأخيرة أمام كيب تاون الجنوب أفريقي بهدف دون مقابل.

جاء ذلك خلال لقاء عصر اليوم “الاثنين” حيث دفع المدير الفني للهلال ؛ جواو موتا بكل من : “أبو عشرين ، وأتارا ، إرنق ، فارس ، بوغبا ، صلاح عادل ، جيرارد ، ياسر مزمل ، أجاجون ، إبراهيما ، ومحمد عبد الرحمن”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here