لاعب فيتا كلوب الكونغولي: أظهرنا شخصيتنا القويّة أمام المريخ السوداني

27
لاعب فيتا كلوب الكونغولي: أظهرنا شخصيتنا القويّة أمام المريخ السوداني
لاعب فيتا كلوب الكونغولي: أظهرنا شخصيتنا القويّة أمام المريخ السوداني

افريقيا برسالسودان. يقول أوبيد” حققنا الفوز على المريخ السوداني خارج ملعبنا ولا يوجد ما يمنعنا من تكراره أمام الأهلي المصري”.

كشف لاعب فيتا كلوب الكونغولي، أوبيد مايامبا، عن أنّ فريقه أظهر شخصية قوية في الانتفاضة بعد الخسارة على ملعبه في المرحلة الأولى. وقال مايامبا في تصريحاتٍ أوردها موقع في الجول، الأثنين، إنّه يحلم بالتسجيل أمام الأهلي المصري ومساعدة فريقه على الفوز.

وشدّد أوبيد مايامبا على أنّ فريقه يهدف إلى الخروج بنتيجةٍ إيجابية عندما يواجه الأهلي. وأضاف” هدفنا العودة من القاهرة بنتيجة إيجابية أمام الأهلي خاصة بعدما نجحنا في الفوز خارج ملعبنا على المريخ السوداني، فلماذا لا نحقق نتيجة إيجابية مرة أخرى بعيدا عن أرضنا”.

وتابع “لذلك سنلعب ضد الأهلي بدون خوفٍ لأنّ حتى التعادل سيساعدنا على التأهل لدور الثمانية”. وأكمل “في مباراة المريخ أظهرنا قوة شخصيتنا في الانتفاضة بعد الخسارة على ملعبنا أمام سيمبا، وكانت مباراة مميزة بالنسبة لي لأنني سجلت هدفين وأحلم بالتسجيل في شباك الأهلي ومساعدة فريقي للفوز”.

وأوضح نجم فيتا كلوب الكونغولي أنّ الأهلي فريقٌ جيّد للغاية، مشيرًا إلى أنّهم يملكون لاعبين أصحاب قدراتٍ عاليةٍ. وأردف” في النهاية كرة القدم تعترف بالأكثر اجتهادًا في الملعب لذلك علينا بذل كلّ الجهد والتركيز في المباراة والتي لن تكون سهلة على الفريقين”.

والجمعة، يحلّ فيتا كلوب الكونغولي ضيفًا على الأهلي المصري ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في استاد القاهرة. ويحتلّ سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الثانية بـ”6″ نقاط، فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بـ”3″ نقاط، و الأهلي في المركز الثالث بـ”3″، والمريخ السوداني بلا نقاطٍ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here