مؤتمر صحفي للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™

5
مؤتمر صحفي للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™
مؤتمر صحفي للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™

افريقيا برسالسودان. ستقام مباريات البطولة العالمية التي ستشهد مشاركة ستة أندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

عقدت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™ التي ستقام شهر فبراير المقبل مؤتمراً صحفياً بشأن آخر الاستعدادات والإجراءات المتعلقة باستضافة الـ”موندياليتو”.

وأوضحت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™، التي ينتظرها عشاق “الساحرة المستديرة” بفارغ الصبر كل التفاصيل التنظيمية والإجراءات الاحترازية المتعلقة بمونديال الأندية.

وتعدّ كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™ أول بطولة كبرى ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ جائحة فيروس كورونا المستجد التي ألقت بظلالها على كل المسابقات الرياضية في العالم.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن استكمال كافة إجراءاتها التنظيمية والصحية لاستضافة الأندية العالمية والجماهير التي سيسمح لها بحضور منافسات النسخة الثانية على التوالي في قطر.

وقد تقرّر السماح بحضور نسبة 30 في المئة من سعة ملاعب “الموندياليتو”. وستقام مباريات البطولة العالمية التي ستشهد مشاركة ستة أندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل على استادي المدينة التعليمية وأحمد بن علي.

وسحبت الثلاثاء الماضي في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرعة مونديال الأندية، والتي أسفرت عن وقوع الدحيل القطري فريق الدولة المستضيفة في مواجهة الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في قمة منتظرة، بينما سيواجه تيغريس المكسيكي بطل الكونكاكاف أولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا، وذلك ضمن الدور الثاني من البطولة.

وفي نصف النهائي الأول سيواجه بطل كأس ليبرتادوريس (ممثل أميركا الجنوبية) الفائز من تيغريس وأولسان يوم الأحد السابع من شباط/ فبراير. أما نصف النهائي الثاني فسيجمع العملاق الألماني بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا بالفائز من مواجهة الدحيل والأهلي وذلك يوم الاثنين الثامن من شباط/فبراير.

وستقام المباراة النهائية يوم الخميس 11 شباط/فبراير. يذكر أنّ فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي قد انسحب من مواجهته في الدور الأول أمام الدحيل بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد ونتج عن ذلك تأهل ممثل قطر مباشرة إلى الدور الثاني.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here