مجلس المريخ يوضّح الحقائق بشأن أزمة الإنجليزي لي كلارك

10
مجلس المريخ يوضّح الحقائق بشأن أزمة الإنجليزي لي كلارك
مجلس المريخ يوضّح الحقائق بشأن أزمة الإنجليزي لي كلارك

أفريقيا برسالسودان. يقول النادي إنّ المدرب الإنجليزي يبقى مهدّد بالإيقاف من قبل الفيفا”.

فنّد مجلس المريخ الحقائق بشأن أزمته مع مدربه السابق الإنجليزي لي كلارك. جاء ذلك في بيانٍ صادر من مجلس المريخ ممهورًا بتوقيع آدم عبد الله سوداكال، السبت، أطّلع عليه”باج نيوز”.

وقال النادي إنّه تمّ تسديد مقدّم عقد لي كلارك وجميع رواتبه الشهرية حتى يونيو، مشيرًا إلى أنّه يملك جميع الإيصالات المالية المتعلّقة بالسداد. وأوضح مجلس المريخ أنّ المدرب الإنجليزي منذ التعاقد معه ظلّ متواجدًا بفندق كورال بالخرطوم بإلتزامٍ من النادي.

وأردف” مؤخرًا قام النادي بتأجير شقة بالبرج الأبيض تعتبر من أفخم الشقق الفندقية، وقد أشرف كلارك بنفسه على اختيارها والموافقة عليها وقد تمّ تسكينه فيها فعليًا خلال آخر أسبوعين”.

وأوضح النادي أنّه تمّ إرسال تذاكر طيران من الدرجة الأولى من أجلّ العودة إلى الخرطوم اليوم، لتكون المفاجأة الحديث عن استقالته ومطالبته بمبلغ مالي. وأتمّ” ظهر اليوم أرسل المدرب الإنجليزي لي كلارك استقالة مكتوبة وقبلها كان وكيله قد أرسل رسالةً عبر البريد الإلكتروني للنادي هدّد فيها بعدم حضور المدرب”.

وأعلن مجلس المريخ عن قبول استقالة المدرب الإنجليزي لي كلارك، موجهًا بمقاضاته ورفع شكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”. وأشار إلى أنّ الخطوة تأتي لتغيّبه وعدم التزامه بعقده الموقّع مع النادي.

وأكمل” محامي النادي سيباشر فورًا في مقاضاة المدرب الإنجليزي”. والسبت، دفع مدرب المريخ السابق الإنجليزي لي كلارك، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، لمخالفة النادي عدّة بنودٍ في العقود المبرمة بين الطرفين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here