أفريقيا برس – السودان. قال بيتسو موسيماني ؛ المدير الفني لفريق الأهلي مباريات الهلال و الأهلي في دوري أبطال أفريقيا دائماً صعبة. و أضاف في تصريحات عقب المباراة ” البداية الجيدة هي أن تفوز ولا تتعادل و لكن الخروج بنقطة من ملعب الهلال نتيجة لا بأس بها “.
و تابع” فى ظل الأجواء المحيطة بهذه المباراة هذه مباراة جيدة ونتيجة جيدة، والمباريات القادمة سيكون الفريق في وضعية جيدة”. و أوضح ” من الصعب أن تأتي هنا و تفوز، و هذه نتيجة محبطة، و الشوط الثاني كنا نلعب بشكل جيد وأفضل، لكن درجة الحرارة كانت عائق أمامنا”.
و تابع ” لأكون صريحاً رأيت الهلال الموسم الماضي و رأيته هذا الموسم ، الفريق يلعب بشكل أفضل و لديهم مدير فني جيد”. الخرطوم : باج نيوز قال بيتسو موسيماني ؛ المدير الفني لفريق الأهلي مباريات الهلال و الأهلي في دوري أبطال أفريقيا دائماً صعبة.
و أضاف في تصريحات عقب المباراة ” البداية الجيدة هي أن تفوز ولا تتعادل و لكن الخروج بنقطة من ملعب الهلال نتيجة لا بأس بها “. و تابع” فى ظل الأجواء المحيطة بهذه المباراة هذه مباراة جيدة ونتيجة جيدة، والمباريات القادمة سيكون الفريق في وضعية جيدة”.
و أوضح ” من الصعب أن تأتي هنا و تفوز، و هذه نتيجة محبطة، و الشوط الثاني كنا نلعب بشكل جيد وأفضل، لكن درجة الحرارة كانت عائق أمامنا”. و تابع ” لأكون صريحاً رأيت الهلال الموسم الماضي و رأيته هذا الموسم ، الفريق يلعب بشكل أفضل و لديهم مدير فني جيد”.قال بيتسو موسيماني ؛ المدير الفني لفريق الأهلي مباريات الهلال و الأهلي في دوري أبطال أفريقيا دائماً صعبة.
و أضاف في تصريحات عقب المباراة ” البداية الجيدة هي أن تفوز ولا تتعادل و لكن الخروج بنقطة من ملعب الهلال نتيجة لا بأس بها “. و تابع” فى ظل الأجواء المحيطة بهذه المباراة هذه مباراة جيدة ونتيجة جيدة، والمباريات القادمة سيكون الفريق في وضعية جيدة”.
و أوضح ” من الصعب أن تأتي هنا و تفوز، و هذه نتيجة محبطة، و الشوط الثاني كنا نلعب بشكل جيد وأفضل، لكن درجة الحرارة كانت عائق أمامنا”. و تابع ” لأكون صريحاً رأيت الهلال الموسم الماضي و رأيته هذا الموسم ، الفريق يلعب بشكل أفضل و لديهم مدير فني جيد”.
قال بيتسو موسيماني ؛ المدير الفني لفريق الأهلي مباريات الهلال و الأهلي في دوري أبطال أفريقيا دائماً صعبة. و أضاف في تصريحات عقب المباراة ” البداية الجيدة هي أن تفوز ولا تتعادل و لكن الخروج بنقطة من ملعب الهلال نتيجة لا بأس بها “.
و تابع” فى ظل الأجواء المحيطة بهذه المباراة هذه مباراة جيدة ونتيجة جيدة، والمباريات القادمة سيكون الفريق في وضعية جيدة”. و أوضح ” من الصعب أن تأتي هنا و تفوز، و هذه نتيجة محبطة، و الشوط الثاني كنا نلعب بشكل جيد وأفضل، لكن درجة الحرارة كانت عائق أمامنا”. و تابع ” لأكون صريحاً رأيت الهلال الموسم الماضي و رأيته هذا الموسم ، الفريق يلعب بشكل أفضل و لديهم مدير فني جيد”.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





