بولبابه سالم يتساءل : لمن يشتكي الرئيس ؟

قال الكاتب الصحفي و المحلل السياسي بولبابه سالم أن الاتهامات الخطيرة التي تحدث عنها رئيس الدولة في خصوص تفجير الدولة من الداخل و الغرف المظلمة و المؤامرات الخارجية و الداخلية تستوجب الأمر بايقاف المتهمين بتهمة الخيانة العظمى لأن الرئيس هو القائد الأعلى للقوات المسلحة و رئيس المجلس الاعلى للأمن القومي ، و التونسيون انتخبوه لحمايتهم باعتباره نظيف اليد و تعهد بمكافحة الفساد ،، اما إلقاء الاتهامات دون اجراءات فعلية فلا قيمة لها .

و كتب بولبابه سالم في صفحته على الفيسبوك :
“لمن يشتكي الرئيس ؟

رئيس الدولة هو القائد الأعلى للقوات المسلحة و رئيس مجلس الأمن القومي و يقرأ كل يوم التقارير الامنية و العسكرية ،،، و عليه فإن خطاب التفجيرات و الغرف المظلمة و القوى الخارجية المتربصة بتونس و الاطراف الداخلية التي تعمل معها ووووو … كل ذلك يتطلب قرارا بسيطا منكم :

الامر بالقبض على هؤلاء و تقديمهم للعدالة بتهمة الخيانة العظمى ،،، لأن الشعب انتخبك و استامنك على حماية البلاد وهو مقتنع بنظافة يدكم و صدقكم .سيادة الرئيس ،، القائد دائما يعطي الامل و التفاؤل لشعبه مهما كانت الصعوبات …

بالأمس عقد وزيرا السياحة و الصحة ندوة صحفية مشتركة اعلنا فيها خلو جربة و كل التراب التونسي من فيروس كورونا للتشجيع على السياحة ،، و في المساء نسمع من الرئيس خطابا عن تفجير الدولة من الداخل (و مستشاروه نائمون في العسل).و لا حول و لا قوة إلا بالله .صحيح اني ساندت كثيرا الرئيس قيس سعيد لكن لا خير فينا إذا لم نقل كلمة الحق .”

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here