سيارات تغمرها المياه وانجراف شوارع بسبب السيول

29

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك فيديو للوضعية الكارثية لبعض الشوارع في جهة باردو وغيرها من الجهات في العاصمة بسبب الامطار الغزيرة. وأظهرت بعض المشاهد انقلاب سيارات وانجراف بعض الشوارع بسبب السيول الطوفانية”.

كما نشر الاعلامي حتم بن عمارة في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك صورا مؤسفة لبعض السيارات التي غمرتها المياه والطرق المقطوعة”.

وكانت إدارة شرطة المرور أعلمت مُستعملي الطريق إلى التعديل من السّرعة وتوخّي الحذر عند السّياقة وإحترام مسافة الأمان وعدم المجازفة بالتوغل في أماكن تراكم المياه والتحلّي بالرّصانة والتريّث أثناء السّياقة مع إحترام إشارات الأعوان.

المترو

وكان المكلف بالإعلام بشركة نقل تونس محمد الشملي أعلن في تصريح لاذاعة موزاييك صباح الاثنين 28 أكتوبر 2019 توقف كلي لحركة الجولان على كافة خطوط شبكة المترو الخفيف بعد أن غمرت مياه الأمطار الشبكة وكذلك للأنفاق. وأشار الشملي إلى أن حركة جولان الحافلات تسير بشكل عادي.

الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية

من ناحية أخرى تعلم الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية حرفاءها أنه بسبب ارتفاع منسوب المياه على السكة صباح هذا اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2019، فإن حركة سير قطارات نقل المسافرين على الخطوط البعيدة و خط احواز تونس قد تعطلت على مستوى مدخل محطة تونس.

و تكون محطة جبل جلود نقطة انطلاق و وصول جميع القطارات، على أن يقع استئناف الحركة العادية لسير القطارات إثر انخفاض منسوب المياه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here