خيبة من الظهور الأول لأحمد سعد في تونس

7
خيبة من الظهور الأول لأحمد سعد في تونس
خيبة من الظهور الأول لأحمد سعد في تونس

أفريقيا برس – تونس. خلّف حفل الفنان المصري أحمد سعد ردود فعل غاضبة في منصات التواصل الاجتماعي، اعتبرت أنه تعامل بتعالٍ غير مقبول مع الجمهور والإعلام.

وأكّدت مديرة الدورة الثانية للمهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة نادية المنصوري بن عياد، أن “أحمد سعد لم يَفِ بالتزاماته التعاقدية مع المهرجان، فقد انطلق الحفل بتأخير زاد عن الساعة وظل الجمهور الذي التحق بمسرح بنزرت في انتظاره من دون اعتذار منه عن هذا التأخير”.

وأضافت: “مما زاد في تعكر الأجواء أن أحمد سعد تعامل باستهتار مع المهرجان، إذ لم يحترم الجمهور وغادر الحفل من دون توديعه، كما رفض عقد مؤتمر صحافي بعد الحفل، رغم أن العقد المبرم معه ينص على ذلك، ورفض الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام التي غطّت الحفل، ما ترك إدارة المهرجان في حرج مع الصحافيين”.

واعتبر متابعون للشأن الفني في تونس أن الفنان قد فشل فشلاً ذريعاً في أول إطلالة له على المسارح التونسية، داعين المهرجانات الكبرى، ومنها الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولي التي برمجت حفلات له، إلى مراجعة ذلك وحتى إلغاء حفلاته إن لزم الأمر.

ومنذ إعلان بن عياد عن برمجة حفل الفنان في افتتاح الدورة ليلة أمس السبت، استرعى المهرجان الانتباه في وسائل الإعلام التونسية، خاصة أنه يُعتبر من المهرجانات الجديدة في تونس.

من جانبه، ردّ أحمد سعد على ما ورد على لسان مديرة المهرجان بتدوينة نشرها على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، أكد فيها احترامه للجمهور التونسي ولوسائل الإعلام التونسية، محملاً إدارة المهرجان المسؤولية ومؤكداً أنه سيتوجه إلى القضاء التونسي ضد منظمي الحفلة.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here