بنزرت: اعتمادات بـ1.2 مليون دينار لإنجاز مشروع حماية جزء من الشريط الساحلي من الانجراف البحري في ” كاب زبيب” .

4
بنزرت: اعتمادات بـ1.2 مليون دينار لإنجاز مشروع حماية جزء من الشريط الساحلي من الانجراف البحري في
بنزرت: اعتمادات بـ1.2 مليون دينار لإنجاز مشروع حماية جزء من الشريط الساحلي من الانجراف البحري في " كاب زبيب" .

أفريقيا برستونس. أكّد والي بنزرت سمير عبد اللاوي ان المقاولات المكلّفة بإنجاز مشروع حماية جزء من الشريط الساحلي في منطقة ” كاب زبيب” من الانجراف البحري والبالغة تكلفته بـ1.2 مليون دينار ، ستنطلق في الاشغال الميدانية خلال الأسبوع الجاري .

وأوضح والي بنزرت لمراسل (وات ) في الجهة أن جلسة عمل انتظمت اليوم بمقر الولاية وضمّت جميع الأطراف المتدخّلة الجهوية منها والمركزية وأفضت الى فضّ الإشكاليات العالقة السابقة ودعوة المقاولات المكلّفة للانطلاق في الاشغال الميدانية للصفقة وتلافي التأخير الحاصل .

وكانت جلسة العمل بمقر الولاية أدارها نيابة عن والي بنزرت الكاتب العام للولاية حمادي بن عمر جمعت المدير العام للمصالح الجوية والبحرية بوزارة التجهيز احمد الكامل على راس فريق فني من الوزارة والمديرة الجهوية للتجهيز ام الزين الطمني على راس فريق من المندوبية علاوة على ممثّلي المقاولات المكلّفة بالإنجاز.

يذكر ان مشروع حماية جزء من الشريط الساحلي في منطقة “كاب زبيب” من الانجراف البحري تشمل مكوّناته إنجاز حاجز واق من الحجارة لحماية جزء من منحدر منطقة “كاب زبيب” من الانجراف البحري على طول خطي بـ80 مترا و بناء جدار دعم الخرسانة المسلّحة على طول 65 مترا لحماية جزء اخر من المنحدر وإعادة غنجاز وتمديد الطريق المحاذية للمنحدر وإنجاز مدرج بالخرسانة المسلّحة وقنوات ومنشأة لتصريف المياه ، وفق جذاذة فنية أعدتها مصالح الإدارة العامة للمصالح الجوية والبحرية بوزارة التجهيز .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here