سبيطلة: غاز مسيل للدموع في جنازة الشاب هيكل الراشدي/فيديو

21
سبيطلة: غاز مسيل للدموع في جنازة الشاب هيكل الراشدي/فيديو
سبيطلة: غاز مسيل للدموع في جنازة الشاب هيكل الراشدي/فيديو

افريقيا برستونس. تدوال نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 26 جانفي 2021 مقطعع يوثق استعمال الغاز المسيل للدموع خلال تشييع جنازة الشاب هيكل الراشدي التي انتظمت ظهر اليوم بمدينة سبيطلة التابعة لولاية القصرين في محاولة لتفريق الجموع الكبيرة من المواطنين الذين شاركوا للجنازة.

ويظهر فيديو نشرته صفحة راديو “سبيطلة اف ام” ان الجنازة التي كانت تتوجه من جامع السرور بسبيطلة في اتجاه مقبرة المكان تعرضت لاطلاق قنابل مسيلة للدموع مما ادخل حالة من الفزع على جموع المشاركين الذي كان من بينهم نسوة واطفال مما خلف حالة من الفوضى والاستياء لدى عدد من المواطنين.

يذكر ان الشاب هيكل الراشدي فارق الحياة يوم امس بمستشفى سهلول الذي نقل اليه اثراصابته على مستوى الراس في الاحتجاجات الاخيرة التي شهدتها معتمدية سبيطلة وقد تضاربت الروايات حول ظروف اصابته.

ونقلت اذاعة “الجوهرة اف ام” اليوم عن صالح الراشدي والد الضحية أنّ إبنه أصيب أمام منزله الكائن بحي السرور الشرقي نافيا مشاركته في عمليات شغب أو سرقة وطالبت والدته بحق إبنها ومحاسبة المسؤول عن وفاته مشددة على أن الضحية لم يشارك في الإحتجاجات التي شهدتها الجهة وأصيب أمام منزله ، مؤكدة أن الجميع يشهد بدماثة أخلاقه.

رابط فيديو الجنازة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here