ألفة الحامدي: متمسكة بالترشح للانتخابات الرئاسية ولا مجال لتأجيلها‎

3
ألفة الحامدي: متمسكة بالترشح للانتخابات الرئاسية ولا مجال لتأجيلها‎
ألفة الحامدي: متمسكة بالترشح للانتخابات الرئاسية ولا مجال لتأجيلها‎

أفريقيا برس – تونس. انتقدت السبت 6 افريل، رئيسة حزب الجمهورية الثالثة ألفة الحامدي تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيد بخصوص الانتخابات الرئاسية والتي اعتبرت أنها كشفت رغبته في تأجيل الانتخابات.

وشددت الحامدي في فيديو نشرته على صفحتها بالأنترنات على أنه لا مجال لتأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدة تمسكها بالترشح للرئاسة وأعلنت أن اول اجراء ستتخذه في حال فوزها بالرئاسة يتمثل في الغاء الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي اللاوطني حسب وصفها مضيفة بأنها ستعيد التفاوض مع أوروبا في علاقة بملفي الهجرة والاقتصاد.

وقالت ” ألفة الحامدي متمسكة بالترشح للرئاسة وبقدرة ربي باش تكون عندنا انتخابات رئاسية في الاجال القانونية والدستورية والاتفاق مع الاتحاد الاوروبي الي عملو قيس سعيد راني باش نطيحو ونعاود نتفاوض مع الاتحاد الاوروبي.

يذكر ان الرئيس قيس سعيد وخلال اشرافه على ذكرى وفاة الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة سُئل عن ترشحه للانتخابات الرئاسية وقال بأن “القضية ليست شهوة بل أن القضية قضية بقاء او فناء وتو يجي الوقت بطبيعة الحال ولكن الواجب اليوم بالنسبة الينا ان نكون في خدمة تونس من اي موقع كان” مضيفا بأن القضية هي مواصلة معركة التحرير الوطني حتى تتخلص تونس من الذين عبثوا بها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here