الصافي سعيد: لو كنت رئيسا لكلفت نجيب الشابي بتشكيل حكومة

الصافي سعيد: لو كنت رئيسا لكلفت نجيب الشابي بتشكيل حكومة
الصافي سعيد: لو كنت رئيسا لكلفت نجيب الشابي بتشكيل حكومة

أفريقيا برس – تونس. علّق الأربعاء 20 أفريل، النائب في البرلمان المُنحلّ الصافي سعيد، على مبادرة جبهة الخلاص التي يقترحها رئيس حركة أمل أحمد نجيب الشابي.

وقال الصافي سعيد في حوار على راديو الديوان ” لو كنت رئيسا للجمهورية لكلّفت أحمد نجيب الشابي بتشكيل حكومة جديدة تؤدي بتونس إلى مخرج”.

وأضاف الصافي سعيد ” رئيس الجمهورية رفض كل المبادرات التي قُدمت إليه”، مشيرا “كل من يقترح مبادرة يقع اتهامه بالعمالة وتتم شيطنته”.

ويقترح نجيب الشابي في مبادرته تكوين جبهة خلاص وطني تنتهي بحكومة إنقاذ وطني وانتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here