العكروت : دخلنا عصر الفاشية الاجرامية ونستغرب صمت الضامن لسلامة الدولة

2
العكروت : دخلنا عصر الفاشية الاجرامية ونستغرب صمت الضامن لسلامة الدولة
العكروت : دخلنا عصر الفاشية الاجرامية ونستغرب صمت الضامن لسلامة الدولة

أفريقيا برستونس. اعرب الاميرال كمال العكروت مستشار الامن القومي للرئيس الراحل الباجي قائد السبسي اليوم الخميس 10 جوان 2021 عن تضامنه مع صحفيي اذاعة “شمس اف ام ” اثر تعرض مقر اذاعتهم الى المحاصرة من قبل عدد من اعوان بلدية الكرم مستغربا “صمت الضامن لسلامة الدولة” في اشارة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وكتب العكروت في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “عندما تجد ميليشيا أنه من الطبيعي مهاجمة راديو ومساحة خاصة دون خوف من قمعها من قبل سلطات البلاد فهذا هو الدخول في عصر الفاشية الإجرامية.”

واضاف “.. نستغرب صمت الضامن لسلامة الدولة… كل تضامننا مع صحفيي شمس اف ام.”

يذكر ان عددا من العاملين ببلدية الكرم عمدوا صباح اليوم الى محاصرة مقر اذاعة “شمس اف ام” بمنطقة البحيرة رافعين شعارات مسيئة للعاملين بالمؤسسة الاعلامية المصادرة.

واكدت اذاعة “شمس اف ام” ان الحصار جاء على خلفية عمل صحفي انتقد فيه مقدم برنامج “الماتينال” حمزة البلومي اقدام مجموعة لا ترتدي الزي البلدي على غلق محل مواطن بالكرم بعد نشره صورا وفيديوهات تنتقد عمل البلدية.

واشارت الاذاعة الى انها مكنت رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني من حق الرد على الفيديو الذي تم نشره معتبرة ان ما يحدث مس خطير من العمل الصحفي واستهداف للصحفيين بما من شانه ان ينسف جوهر حرية الصحافة والتعبير.

ونقلت الاذاعة عن المستشار الاعلامي لرئيس الحكومة تاكيده ان المشيشي أسدى تعليماته لتأمين الاذاعة وحماية العاملين بها.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here