الغنّاي: على وسائل الإعلام مُقاطعة الخياري نهائيا

6
الغنّاي: على وسائل الإعلام مُقاطعة الخياري نهائيا
الغنّاي: على وسائل الإعلام مُقاطعة الخياري نهائيا

افريقيا برستونس. اعتبر النائب عن الكتلة الديمقراطية زيّاد الغنّاي اليوم الخميس 8 افريل 2021 أنّه من المفروض ان تتمّ مقاطعة النائب راشد الخياري نهائيا من طرف الاعلام.

ونقلت إذاعة “ديوان أف أم” عن الغنّاي قوله اليوم عن تسريبات الخياري”التسريبات هي فعل مُدان ومن يقوم اليوم بالتسريب يخرج ويتحدث عن ذلك في “البلاتوات” الإعلامية دون أي خجل”.

وحول تسريب الخياري الأخير المتعلق بمايا القصوري قال المتحدث ” نبطلوا الواقع الاجتماعي، ونبطلوا المحكمة الدستورية، ونقعدوا ندقّزوا مع شكون تحكي القصوري، ونتبعوا راشد الخياري” مضيفا “الخياري برر عملية ذبح الأستاذ الفرنسي صامويل باتي وهذا أضرّ بصورة تونس في الخارج وفي الديمقراطيات التي تحترم نفسها تتمّ مقاطعته نهائيا من قبل وسائل الاعلام” مضيفا ” الخياري من مبيضي الإرهاب بالدليل والحجّة”.

ولفت النائب إلى أنّ “وضعية البلاد أصبحت تنبئ بشلل تام” والى ان خطاب رئيس الجمهورية قيس سعيّد بالمنستير “دليل على ذلك” محذّرا من تكرّر السيناريو الليبي في تونس والذي قال انه يتمثّل في برلمان طبرق وحكومة طرابس.

وتابع “لتفهم حركة النهضة نهائيا أنه في صورة مواصلتها السياسة التي تنتهجها حاليا، فإنها ستكون أول ضحية لأنه مهما كان دور سعيّد في ما يحدث يظلّ جزئيا جدا” معتبرا أن دور رئيس الحكومة هشام المشيشي انتهى ، مضيفا “البلد مشلول في ظل حكومة نصفها بالنيابة والوضع لا يمكن أن يستمر على ما هو عليه”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here