النهضة تحشد أنصارها للنزول للشارع دعما لـ”الشرعية والحكومة والبرلمان”

4
النهضة تحشد أنصارها للنزول للشارع دعما لـ”الشرعية والحكومة والبرلمان”
النهضة تحشد أنصارها للنزول للشارع دعما لـ”الشرعية والحكومة والبرلمان”

افريقيا برستونسانطلقت حركة النهضة اليوم الأحد 21 فيفري 2021 في الحشد والتعبئة استعدادا للنزول للشارع مع تواصل الازمة السياسية وغياب اية بوادر للتوصل الى حل ينهي معضلة التحوير الوزاري .

ودعت الحركة كل شباب الحركة وانصارها الى الحضور المكثف يوم السبت 27 فيفري الجاري للمشاركة في المسيرة التي برمجتمها لـ”دعم الشرعية والحكومة والبرلمان واحترام الدستور”.

وجاء في بلاغ نشرته الحركة اليوم على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” : “تدعو قيادة الشباب كل شباب الحركة وانصارها الى الحضور المكثف يوم 27 فيفري والمشاركة الفعالة والقوية في حماية دستور البلاد والديمقراطية وللتعجيل في الإصلاحات التنموية والاجتماعية لصالح شباب تونس وشعبها الكريم”.

واشارت الى أنّ مكتب الشباب الوطني عقد اليوم الدورة الاولى لاجتماع قيادته الوطنية الموسعة والى أنّه تمّ خلال الاجتماع تناول اخر المستجدات السياسية في البلاد ومساهمة الشباب في إنجاح مسيرة البلاد يوم 27 فيفري.

واضافت الحركة في بلاغ ثان أنّ مكتب الهيكلة والتنظيم عقد اجتماعا ضمّ الكتاب العامين المحليين لمحليات تونس الكبرى بإشراف رئيس الحركة راشد الغنوشي وأنّه تمّ خلاله تناول اخر المستجدات السياسية بالبلاد ودعوة المحليات للمشاركة في انجاح المسيرة الوطنية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here