حزب العمال يدين العدوان الصهيوني على غزة

4
حزب العمال يدين العدوان الصهيوني على غزة
حزب العمال يدين العدوان الصهيوني على غزة

أفريقيا برس – تونس. دعا حزب العمال إلى الوقوف بقوة إلى جانب الشعب الفلسطيني والتصدي لكل الخطوات التطبيعية لمنظومة “الانقلاب” في اشارة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد والتي قال انها ترفض إصدار قانون يجرم التطبيع.

واكد الحزب في بيان أدان فيه العدوان الصهيوني على غزة نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” أن الهجوم على غزة يمثل إدانة جديدة لقوى التطبيع من أنظمة العمالة والخيانة العربية” والتي لها مصلحة في إخماد المقاومة حفاظا على وجودها ومصالحها”.

واستنكر تواطؤ من اعتبرهم “الامبرياليين الأمريكيين والغربيين عامة” مع الكيان الغاصب والمعتدي وصمت الهيئات الدولية التي قال ان رياءها ينكشف كلما تعلق الأمر بحقوق الشعب الفلسطيني.

واهاب الحزب بوحدة المقاومة الفلسطينية ووحدة الشعب الفلسطيني في كافة الأراضي المحتلة مؤكدا ثقته بقدرة المقاومة وحاضنتها الشعبية على الرد على هذا العدوان الغاشم.

يذكر انه 8 فلسطينيين بينهم قائد في حركة الجهاد الإسلامي وطفلة استشهدوا يوم امس اثر غارات إسرائيلية على قطاع غزة أسفرت كذلك عن سقوط عشرات الجرحى.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية أن طائرات حربية قصفت اليوم السبت مجددا عددا من المواقع في مدينتي غزة وخان يونس جنوب القطاع ووسط وشمال القطاع، وان ذلك أدّى إلى تدميرها، واشتعال النيران فيها، وإلحاق أضرار بمنازل المواطنين القريبة من مناطق الاستهداف.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here