في رسالته الثانية.. الزنايدي يعتبر الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الانقاذ‎

3
في رسالته الثانية.. الزنايدي يعتبر الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الانقاذ‎
في رسالته الثانية.. الزنايدي يعتبر الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الانقاذ‎

أفريقيا برس – تونس. وجه الاثنين 8 افريل، المترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة نهاية السنة الحالية منذر الزنايدي، رسالة ثانية الي الشعب التونسي قال فيها ان انقاذ تونس أصبح اليوم واجب على كل تونسية وتونسي.

واستعرض الزنايدي أبرز ملامح برنامجه الانتخابي الذي يركز على المسائل الاجتماعية والاقتصادية والعيش الكريم والديمقراطية بعيدا عن الشعبوية الي جانب الاعتماد على الكفاءات الوطنية.

وعبر الزنايدة عن أمله وثقته في امكانية تغيير الاوضاع نحو الأفضل مشددا على ان الصمت والوقوف على الربوة او التحرك من أجل مزيد تأزيم الاوضاع جريمة في حق الوطن.

وتابع بأنه بامكان التوانسة اليوم التمييز بين الغث والسمين، بين الهدم والبناء وان يقولوا لا لمن غير السلطة بالوظيفة والشعب بالشعبوية والوطن بكيان مقلوب.

وأضاف بأن التونسيين بامكانهم انتقاء الافضل” هل يريدون رئيسا يسمع فقط تصريحات معارضيه ويرى المؤامرات في كل مكان، هل يريدون رئيسا يستعمل امكانيات الدولة ومؤسساتها للتخلص من اعداء سياسيين عوض ان يوظفها لتخليص التونسيين من الأعداء الحقيقيين وهم البطالة والتضخم وانعدام الأمن والفساد الحقيقي.

واكد الزنايدي على ان الانتخابات القادمة هي انتخابات الانقاذ اذا توفرت فيها مجموعة من الشروط على من بينها الافراج عن جميع المساجين السياسيين والغاء كل المراسيم المقيدة لحرية الرأي والتعبير.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here