مصادر: الإفراج عن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي

25
مصادر: الإفراج عن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي
مصادر: الإفراج عن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي

أفريقيا برس – تونس. كشف وسائل إعلام تونسية وجزائرية عن قيام السلطات الجزائرية بإطلاق سراح رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه النائب غازي القروي، حيث يحاكمان بتهمة اجتياز الحدود خلسة، مشيرة إلى أن السلطات ستواصل التحقيق معهما وهما في حالة سراح.

وذكرت إذاعة “جوهرة اف ام” التونسية عن “مصادر مطلعة” تأكيدها إطلاق سراح الأخوين نبيل وغازي القروي الموقوفين في الجزائر مع مواصلة الأبحاث معهما وهما في حالة سراح.

كما كشف الهاشمي بخوش محامي الأخوين القروي لموقع “سبق” الجزائري أن قاضي التحقيق لدى القطب الجنائي المتخصص في مدينة قسنطينة أمر بالإفراج عنها إضافة إلى متهمين آخرين ساعدوهما في دخول التراب الجزائري، مشيرا إلى أن القرار “جاء في إطار استكمال التحقيق مع تقديمها الضمانات للحضور الجلسة”.

وكانت السلطات الجزائرية أوقفت الأخوين القروي في آب/أغسطس الماضي في ولاية “تبسة” الواقعة على الحدود مع تونس، حيث كان يقيم في منزل لشقيق نائب سابق في البرلمان الجزائري.

وكان القضاء التونسي أفرج في وقت سابق عن نبيل القروي المتهم بقضايا فساد وتبييض أموال، بسبب تجاوز المدة القانونية للإيقاف”، عقب سجنه لمدة ستة أشهر.

وكانت مصادر من حزب قلب تونس تحدثت في وقت سابق عن مغادرة القروي وعدد كبير من نواب حزبه البلاد خوفا من ملاحقتهم عقب الإجراءات الاستثنائية للرئيس قيس سعيد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here