موسي: تونس في خطر في ظل هيمنة الإخوان

رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي

تونس – افريقيا برس. قالت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في كلمة لها خلال الوقفة الاحتجاجية إن البرلمان أضحى مسرحا للعنف ولتصفية الخصوم السياسيين عبر خرق القانون‏، مشددة على أن تونس في خطر في ظل هيمنة الإخوان وفق تعبيرها.

ونفذ عدد من أنصار الحزب الدستوري الحر وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة على خلفية رفض مكتب مجلس نواب الشعب تخصيص جلسة عامة لمناقشة لائحة “تصنيف الاخوان المسلمين كتنظيم إرهابي”.

واعتبرت موسي أن عدم تمرير اللائحة التي قدمتها كتلتها بالبرلمان والمتعلقة بتصنيف تنظيم الإخوان تنظيما إرهابيا على الجلسة العامة يعد خرقا للقانون.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here