أفريقيا برس – تونس. انتقد رئيس الهيئة السياسية لحزب الأمل احمد نجيب الشابي في حوار عبر أمواج إذاعة ” اي اف ام” الرئيس قيس سعيد وقال أنه تجاوز كل الحدود ولم يعد يستمع لأحد مضيفا ” الرئيس لم يعد قادرا على الاستماع”.
وأضاف نجيب الشابي موجها كلامه لقيس سعيد ” لا تهز تلفون على الإتحاد ، لا تحكّر أحزاب وجزء من الشعب تشوّه فيه ! ياخي البلاد بلادك وحدك”.
وأكد نجيب الشابي ان الرئيس يريد مغالطة الشعب بخطاب خطير للغاية مضيفا ” الرئيس أوهم التونسيين أن تونس ثرية ورجال الأعمال هم اللصوص الذين ينهبونها”.
وتابع نجيب الشابي ” الرئيس التونسي هو من يريد السطو على ارادة الشعب بالتنكر للشرعية المتمثلة في الدستور والبرلمان”.





