هشام العجبوني: ”لو كنت مكان الرئيس لطردت كل الفريق المكلّف بالإعلام الذي سمح بتمرير مغالطات في المونتاج”

هشام العجبوني: ''لو كنت مكان الرئيس لطردت كل الفريق المكلّف بالإعلام الذي سمح بتمرير مغالطات في المونتاج''
هشام العجبوني: ''لو كنت مكان الرئيس لطردت كل الفريق المكلّف بالإعلام الذي سمح بتمرير مغالطات في المونتاج''

أفريقيا برستونس. عبر النائب والقيادي بالتيار الديمقراطي هشام العجبوني عن استغرابه ، اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، من تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيّد حول عدد المتظاهرين الذين خرجوا الأحد مساندة لإجراءات 25 جويلية.

وكتب العجبوني في صفحته بموقع التواصل فايسبوك: “لو كنت مكان رئيس الجمهورية لطردت كل من ورّطني في التصريح بأرقام و معطيات مغلوطة، ولطردت كل الفريق المكلّف بالإعلام الذي سمح بتمريرها في المونتاج”.

واعتبر العجبوني، أنّ “تكرّر هذه الأخطاء يمسّ من مصداقية رئيس الجمهورية”.

وكان الرئيس قيس سعيد اكد بان عدد المتظاهرين تجاوز مليون و800 الف شخص”.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here