مسلحون يغتالون شقيق الشهيد سعيد الغزلاني

26

استشهد مساء الجمعة شقيق الشهيد الرقيب الاول سعيد الغزلاني المسمى بخالد الغزلاني بطلق ناري من قبل مجموعة مسلّحة لم يحدد عددها بعد ، استهدفته قرب منزله بدوار الخرايفية من منطقة الثماد المحاذية لجبل مغيلة والتابعة الى معتمدية سبيبة من ولاية القصرين وفق مصدر أمني بالجهة.

وذكر ذات المصدر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه تم نقل الشهيد الى المستشفى المحلي بسبيبة في محاولة لانقاذه غير أن إصابته كانت بليغة مما سرع في وفاته ، مضيفا أن تعزيزات أمنية و عسكرية تحولت الى مكان الحادثة لتنفيذ عمليات تمشيط واسعة وتعقب المجموعة الارهابية .

وجدير بالذكر أن الرقيب سعيد الغزلالي استشهد في نوفمبر 2016 برصاص مجموعة إرهابية اقتحمت منزل عائلته بدوار “الخرايفية” من عمادة الثماد المحاذية لجبل مغيلة بم متمدية سبيبة من ولاية القصرين ثم لاذت بالفرار باتجاه المرتفع المذكور وكان المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني الشعباني افاد في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة بأن الشهيد أصيب عشية اليوم الجمعة بطلق ناري من قبل مسلحين على مستوى الرأس والصدر وقد تم نقله الى قسم الإستعجالي بالمستشفى المحلي بسبيبة .

وكان مراسل موزاييك أكّد أنّ المسلحين قاموا بعملية سطو على فرع بنكي في سبيبة قبل ان يتّجهوا الى منزله أين أطلقوا النار عليه وأصابوه اصابات بليغة ثم فروا في اتجاه جبل المغيلة.

وحسب مصادر مقرّبة من عائلة الغزلاني فانّ ”المجموعة المسلحة انتقمت من خالد الغزلاني لانه أطلق عليهم النار في العملية التي استشهد خلالها شقيقه وتحداهم في وسائل الاعلام ”.

العثور على السيارة المستعملة في هجوم سبيبة

عثرت الوحدات الأمنية في القصرين على السيارة رباعية الدفع التي استعملتها المجموعة المسلحة في اغتيال شقيق الشهيد سعيد الغزلاني وعملية السطو على فرع بنكي في سبيبة في جبل المغيلة .

ورجّحت الوحدات الأمنية أن يكون المسلحون قد استولوا على السيارة من صاحبها باستعمال القوة من أجل استعمالها في العملية، حسب ما أفاد به اذاعة موزاييك.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here