العجبوني: آن الأوان للانتفاض على منظومة النهضة الفاسدة

15
العجبوني: آن الأوان للانتفاض على منظومة النهضة الفاسدة
العجبوني: آن الأوان للانتفاض على منظومة النهضة الفاسدة

أفريقيا برستونس. اعتبر النائب عن الكتلة الديمقراطية هشام العجبوني اليوم الخميس 24 جوان 2021 أنّ الوقت حان للانتفاض على ما اسماه “منظومة النهضة” مشددا على أنّ البديل “لا يمكن أن يكون منظومة عبير موسي” مشيرا الى أنّ “منظومة النهضة لا تختلف في شيء عن منظومة التجمّع”.

وكتب العجبوني في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” تحت عنوان “انتهاء مرحلة”: “الخلاصة بعد عشر سنوات من الثورة..منظومة النهضة لا تختلف في شيء عن منظومة التجمّع بل هي أتعس منها”.

وأضاف “نفس الممارسات ونفس الفساد ونفس الزبونية ونفس المحسوبية ونفس سياسة الترهيب والترغيب والإبتزاز ونفس استراتيجية اختراق الإدارة والقضاء والأمن والإعلام وكلّ مؤسسات الدولة وأيضا توظيف الدين في الصراع السياسي والخضوع لأجندات قوى إقليميّة حليفة لها”.

وتابع “أعتقد أنّ الأوان آن للإنتفاض على هذه المنظومة الفاسدة التي انقلبت على استحقاقات الثورة وتسبّبت في كلّ هذه الرداءة المستشرية وحالة الإحباط الجماعيّة وفي هذا الوضع التعيس والبائس على جميع الأصعدة…طبعا، البديل لا يمكن أن يكون منظومة عبير موسي، فهما وجهان لعُملة واحدة. اللّهم فاشهد…و انتوما دليلكم ملك”.

وأرفق العجبوني تدوينته بصورة عن تصريح لرياض الشعيبي مستشار راشد الغنوشي السياسي لاذاعة “شمس أف أم ” تحت عنوان “لا مشكل لحركة النهضة في التحالف مع عبير موسي والدستوري الحر”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here