المؤدب: الأطراف التي تخطّط لاستهداف موسي والبراهمي تريد توجيه التهمة للإسلاميين

28

قال الناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية العميد هشام المؤدب ان الهدف من استهداف رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي والقيادية بحزب التيار الشعبي مباركة البراهمي توجيه التهمة للإسلاميين.

وخلال استضافته على قناة الزيتونة أشار المؤدّب إلى أن المشترك بين عبير موسي ومباركة البراهمي هو مواقفهم ضد الإسلاميين وعندما يتم استهدافهم ستوجّه أصابع الاتهام للإسلاميين.

وقال “هذه نفس القراءة التي تم اعتماده في اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي” مشدّدا على أن الأطراف التي تخطّط لا تتمتع بالذكاء”.

وصرّح قائلا “الأطراف التي تخطط لديها جانب كبير مالبهامة والتوانسة فاقوا بهذا وما عادش تتعدّي عليهم” داعيا السلطات الأمنية الأخذ بعين الاعتبار هذه التهديدات والانتباه الي وجود أطراف تلعب على زعزعة الأمن التونسي.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

هشام المؤدب: الغاية من إستهداف كل من مباركة عوانية وعبير موسي هو توجيه التهمة للإسلاميين والنّاس الي تخطط عندهم جانب كبير من "البهامة"

هشام المؤدب مختص في الإستراتيجيات الأمنية : الغاية من إستهداف كل من مباركة عوانية وعبير موسي هو توجيه التهمة للإسلاميين والنّاس الي تخطط عندهم جانب كبير من "البهامة"شاهد الحلقة كاملة : https://youtu.be/lADyWRENBXM

Gepostet von ‎قناة الزيتونة | Zitouna TV‎ am Sonntag, 19. Januar 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here