النقابة تتّهم الحكومة بحرمان صحفيي “كاكتوس برود” من مُستحقّاتهم

النقابة تتّهم الحكومة بحرمان صحفيي “كاكتوس برود” من مُستحقّاتهم طيلة أكثر من 5 أشهر
النقابة تتّهم الحكومة بحرمان صحفيي “كاكتوس برود” من مُستحقّاتهم طيلة أكثر من 5 أشهر

أفريقيا برس – تونس. اتهمت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأحد 1 ماي 2022 الحكومة بمواصلة “التنصل من مسؤولياتها” مشيرة الى عدم تحصل أبناء مؤسسة “كاكتوس برود” على أجورهم ومستحقاتهم منذ أكثر من 5 أشهر.

وأضافت النقابة في بيان صادر عنها اليوم بمناسبة عيد العمّال أن الحكومة الحالية “لا تسهر على فرض تطبيق القانون في المؤسسات الاعلامية المخالفة التي لا تحترم لا قوانين الشغل ولا قوانين المهنة وتنتهك حقوق الصحفيين”.

واشارت الى أنّ الحكومة “تواصل إلى حد الآن حرمان الصحفيين من أبسط حقوقهم عبر الامتناع عن تطبيق القانون ونشر الاتفاقية الاطارية المشتركة رغم وجود حكم قضائي نهائي من المحكمة الادارية”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here