الهاروني: الحكومة ستتعهد بالكَشف عن حقيقَة الاغتيَالات والجهَاز السرّي للجَبهة الشعبيّة

35

اعلن رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، أن حركة النهضة ستكشف الجهازّ السريّ لكل من استثمر بدماء شهداء الاغتيال السياسي وصنع أسطورة الجهاز السري لحركة النهضة.

وقال الهاروني في تصريح لقناة الزيتونة “سنكشف تنظيمهم السرّي الذي امتلكوا بواسطته وثائق وشبكات اتصالات متابعا “سننهي مسلسل المتاجرة بدماء الشهداء واتهام النهضة باطلا، ونترك القضاء مستقلا يقوم بدوره”.

وقال الهاروني ” الحكومة المقبلة الّتي ستشكلّها حركة النهضة ستجعل من بين أولوياتها كشف حقيقة الاغتيالات السياسية الذّي أضر توقيته بحركة النهضة، حيث أنّ الاغتيال الأول أسقط حكومة حمادي الجبالي والاغتيال الثاني أسقط حكومة علي لعريض.

وتابع الهاروني “رغم أنّهم كادوا لحركة النهضة، وعملوا لسنوات على ضربها، بافتعال الأوهام والأساطير، فإنها استطاعت أن تكون الحزب الأول في الانتخابات، وفي المقابل كل من اتهمّها باطلاً خسر الانتخابات مضيفا “الحركة ستعمل في المرحلة القادمة وعن طريق الحكومة التي ستكلفها على كشف الحقيقة للشعب التونسي”.

واضاف الهاروني “لن نسمح لأحد بالمتاجرة بدم الشهداء وفقر الفقراء وبطالة العاطلين عن العمل. وكل من سيسعى لتسميم الأجواء سنتصدى له بقوة القانون ومؤسسات الدولة”.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

عبد الكريم الهاروني: سنلاحق من تاجر بدماء الشهداء وسنكشف التنظيم السري لمن اتهم النهضة باطلا وسنطلع الشعب التونسي على الحقيقة كاملة

عبد الكريم الهاروني رئيس مجلس شورى حركة النهضة : سنلاحق من تاجر بدماء الشهداء وسنكشف التنظيم السري لمن اتهم النهضة باطلا وسنطلع الشعب التونسي على الحقيقة كاملةشاهد الحلقة كاملة : https://youtu.be/8CDO4LUgd5Q

Gepostet von ‎قناة الزيتونة | Zitouna TV‎ am Dienstag, 22. Oktober 2019

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here