رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يحسم الجدل حول مشاركة “نسور قرطاج” في مونديال قطر

12
رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يحسم الجدل حول مشاركة “نسور قرطاج” في مونديال قطر
رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يحسم الجدل حول مشاركة “نسور قرطاج” في مونديال قطر

أفريقيا برس – تونس. حسم وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم الجدل حول احتمال قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان المنتخب التونسي من المشاركة في مونديال قطر، مؤكدا أن “نسور قرطاج” سيشاركون في هذا العرس الكروي الدولي.

وقال الجريء لقناة “الكاس” القطرية “أشعة الشمس يمكن أن تكون حارقة، لكن علماء الفيزياء استطاعوا تحويلها إلى أشعة مضيئة وطاقة إيجابية. ونحن أيضا سنحول جميع الصعوبات إلى طاقة إيجابية، من خلال تضافر الجهود، فتركيزنا منصب اليوم على تشريف العرب وقارة أفريقيا، وذلك ما نرمي إليه بتكاتف جميع الجهود”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم طالب، في رسالة وجهها مؤخرا للجريء، بتقديم “إيضاحات” حول محاولة السلطات التونسية التدخل في شؤون الاتحاد، محذرا من تجميد نشاط المنتخبات والأندية التونسية وحرمانها من المشاركة في البطولات الإقليمية والدولية.

من جانب آخر، أعلن الجريء مقاضاة وسائل إعلام ومسؤولين في وزارة الرياضة أكد أنهم قاموا بحملة لتشويه صورته أمام الرأي العام التونسي.

وكتب على صفحته في موقع فيسبوك “كان تركيزي خلال الفترة الأخيرة على العمل في كل ما يتعلق بمنتخب الاكابر واستعداداته لكأس العالم 2022 بقطر ومنتخب الأواسط في مصر إضافة إلى بعض الأنشطة مع مختلف الهياكل الدولية والاقليمية لكرة القدم، متجاهلا كل الادعاءات الباطلة وكل الاشاعات التي يصنعها البعض ويروجها المكلفون بمثل هذه المهام غير الشريفة، لعلهم يخجلون من أنفسهم ويكفون عن ذلك”.

وأشار إلى أنه كلف مكتب محاماة لرفع شكوى قضائية ضد “شكري حمدة، مدير الشؤون القانونية والناطق الرسمي للوزارة (بسبب) كل تصريح وتشويه قام به على امتداد السنة الأخيرة، والمحامية وفاء الشاذلي والتي ادعت باطلا اني محل برقية تفتيش في ملف يتعلق بالاستيلاء على مبلغ 4 ملايين دينار من حسابات الجامعة (اتحاد كرة القدم)، وجريدة السفير المحلية من خلال النص الذي وقع نشره والذي يحمل من باب الصدفة نفس ما نشرته المحامية وفاء الشاذلي”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here