أفريقيا برس – تونس. تبادل رئيس الجمهورية قيس سعيد و الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر ، التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك في مكالمة هاتفية جرت عصر اليوم السبت 30 أفريل 2022.
ووفق بلاغ لقصر قرطاج تم التأكيد، بالمناسبة، على العزم المشترك على مزيد تطوير الروابط الأخوية القائمة بين تونس وقطر في مختلف المجالات.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس





