سنية الدهماني: لا نعيش حربا مثل غزة لكننا نعاني أزمة نقص أدوية وانقطاع الكهرباء

سنية الدهماني: لا نعيش حربا مثل غزة لكننا نعاني أزمة نقص أدوية وانقطاع الكهرباء
سنية الدهماني: لا نعيش حربا مثل غزة لكننا نعاني أزمة نقص أدوية وانقطاع الكهرباء

أفريقيا برس – تونس. قالت المحامية سنية الدهماني في مداخلة عبر أمواج إذاعة اي أف ام أن تونس لا تعيش حربا مثل قطاع غزة لكنها تواجه أزمة فقدان الدواء وانقطاع الكهرباء وغلاء المعيشة.

وتابعت ” نتعاطف مع سكان غزة لكن وضعنا الاجتماعي والاقتصادي سيئ لكن الاختلاف اننا لسنا في حرب”.

وشددت أن الخروج من الأزمة تستوجب حلولا حقيقية وليس مجرد تصريحات مضيفة ” نتعاطف مع غزة ولا ننسى وضعنا”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here