على قناة التاسعة: عركة بين الجلاصي والرحوي بسبب العلاقة ببن علي

على قناة التاسعة: عركة بين الجلاصي والرحوي بسبب العلاقة ببن علي
على قناة التاسعة: عركة بين الجلاصي والرحوي بسبب العلاقة ببن علي

أفريقيا برستونس. دخل كل من النائب المنجي الرحوي في خلاف مع القيادي السابق في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي بسبب طبيعة العلاقة السابقة مع

المرحوم بن علي والعلاقة مع الرئيس الحالي قيس سعيد.

وقال الجلاصي ان يسار ” الوطد” هو يسار التحالف مع الانظمة الدكتاتورية والفاسدة بما فيها نظام بن علي ونظام قيس سعيد”.

من جانبه رد الرحوي قائلا ” ان الوطد لم يوقع على وثيقة بن علي في سنة 1987 وانه وقف ضدها بين حركة النهضة وقعت عليها”.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here