لدى زيارته مقر وزارة الداخلية: رئيس الجمهورية يلتقي وزير الداخلية وقيادات أمنية

لدى زيارته مقر وزارة الداخلية: رئيس الجمهورية يلتقي وزير الداخلية وقيادات أمنية
لدى زيارته مقر وزارة الداخلية: رئيس الجمهورية يلتقي وزير الداخلية وقيادات أمنية

أفريقيا برس – تونس. توجه رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء الإثنين ، إلى مقر وزارة الداخلية بتونس العاصمة أين التقى وزير الداخلية وقيادات أمنية.

وشدّد رئيس الجمهورية، وفق بلاغ صادر عن الرئاسة، على ضرورة مزيد التحلي باليقظة، ومواصلة السهر على حسن تأمين المظاهرات المندّدة بالعدوان الصهيوني على الأشقاء في فلسطين في كامل تراب الجمهورية حتى لا يندس فيها من له غايات أخرى في ضرب الأمن داخل تونس.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here