موسي: أجمل هدية في عيد الجمهورية سحب الثقة من الغنوشي

أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك وجود مشاورات بين الكتل الوطنية المدنية لسحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وقالت عبير موسي “أجمل هدية نقدمها للتونسيين في عيد الجمهورية يوم 25 جويلية القادم هي أن لا يكون راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان”يذكر أن مشاورات انطلقت بين عدد من الكتل النيابية لتدارس امكانية سحب الثقة من رئيس مجلس الشعب راشد الغنوشي…

الفيديو بداية من الدقيقة 40

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here