نقابة الصحافيين التونسيين تقاضي رئيسة حزب اتهمتها بالعمل مع جماعة الإخوان

7
نقابة الصحافيين التونسيين تقاضي رئيسة حزب اتهمتها بالعمل مع جماعة الإخوان
نقابة الصحافيين التونسيين تقاضي رئيسة حزب اتهمتها بالعمل مع جماعة الإخوان

أفريقيا برس – تونس. قررت نقابة الصحافيين التونسيين مقاضاة رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، بعدما اتهمتها بالعمل مع جماعة الإخوان المسلمين.

وكانت موسي، تحدثت في مقطع فيديو على صفحتها في موقع فيسبوك، عن وجود علاقة بين نقابة الصحافيين و”شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، التي قالت إنها “شبكة مشبوهة أسستها مجموعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين”، متسائلة عن وجودها القانوني في تونس وعلاقتها بما يسمى مملكة أطلنطس.

وأكدت النقابة، في بيان مساء الاثنين “نفيها القطعي ورفضها المطلق لكل ما قدمته عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر من مغالطات وضغط وتشويه بحق النقابة وعدد من الصحافيين والصحافيات المذكورين في فيديو قامت بنشره”.

وأشارت إلى أن “ما قدمته عبير موسي من مغالطات، ومن ورائها مجموعة مخبرين سابقين وحاليين متخصصين في التضليل والتطبيل والدعاية النوفمبرية (نسبة إلى نظام بن علي) سيكون محل ملاحقات قضائية من قبل نقابة الصحافيين”.

وأكدت النقابة “التزامها بالعمل ضمن مؤسسات إقليمية ودولية للصحافيين معلومة للجميع، أهمها الاتحاد الدولي للصحافيين واتحاد الصحافيين العرب والاتحاد الإفريقي للصحافيين، ولا علاقة تربط النقابة ولا رئيسها بالشبكة المذكورة ولا صحة لما تروجه رئيسة الحزب الدستوري الحر وجماعتها”.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو
اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here