وضع أكاليل الزهور أمام سفارة روسيا لدى تونس تضامنا مع ضحايا هجوم “كروكوس” الإرهابي

4
وضع أكاليل الزهور أمام سفارة روسيا لدى تونس تضامنا مع ضحايا هجوم
وضع أكاليل الزهور أمام سفارة روسيا لدى تونس تضامنا مع ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي

أفريقيا برس – تونس. تضامنا مع ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز “كروكوس” التجاري في ضواحي موسكو، وضع متعاطفون مع روسيا حكومة وشعبا أكاليل من الزهور أمام سفارة روسيا لدى تونس.

ودانت تونس في بيان مساء الجمعة العمل الإرهابي الذي وقع بمركز “كروكوس سيتي هول” التجاري في مدينة كراسنوغورسك في ضواحي العاصمة الروسية موسكو وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا الأبرياء.

هذا، وتواصل الجهات الروسية التعامل مع آثار الهجوم الإرهابي على مركز “كروكوس” حيث اعتقل 11 مشتبها بهم بينهم 4 إرهابيين شاركوا بشكل مباشر في الهجوم، فيما أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحداد الوطني وسط تنديد دولي بالهجوم الجبان.

وذكرت السلطات الروسية أنه تم اعتقال الإرهابيين الأربعة في مقاطعة بريانسك الروسية لدى محاولتهم الهروب باتجاه الحدود الروسية الأوكرانية.

وأكدت وزارة الداخلية الروسية أن المشتبه في تنفيذهم الهجوم الإرهابي على قاعة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو الجمعة، أجانب وليس بينهم مواطنون روس.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة الروسية ارتفاع عدد الجرحى جراء هجوم “كروكوس” الإرهابي والمتواجدين في المؤسسات الطبية في مقاطعة موسكو ومدينة موسكو، إلى 140 شخصا.

وقالت الوزارة إن ثلاثة جرحى خرجوا من المستشفيات القريبة من موسكو، لكن لا يزال 105 أشخاص يتلقون العلاج داخل المستشفى، فيما يخضع 31 آخرون للعلاج في عيادات خارجية.

من جهتها أعلنت لجنة التحقيق الروسية مساء السبت ارتفاع عدد قتلى الهجوم الإرهابي إلى 133 شخصا، وأشارت إلى أن الحصيلة مرشحة للارتفاع.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here