البحيري: أدعو الهايكا إلى القيام بدورها والنأي بنفسها عن التجاذبات السياسية

عبّر الخميس 11 جوان، رئيس كتلة حركة النهضة بالبرلمان نور الدين البحيري، عن أسفه من بيان الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري المتعلّق بحضور الغنوشي في قناة نسمة.

وقال البحيري إن الأبعاد السياسية واضحة في بيان الهايكا التي من المفروض أن هيئة مستقلّة معبرا عن أمله في أن تكون الهيئات المستقلة مستقلّة فعلا ولا تُدخل أنفها في التجاذبات السياسية.

وأشار البحيري إلى أن قناة نسمة حضر فيها على مدى سنوات مختلف المسؤولين في الدولة لكن الهايكا لم تصدر بيانات مشابهة معتبرا أنه على الهيئة أن تقوم بدورها في تعديل الاعلام وتنأى بنفسها عن الحسابات السياسية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here