أفريقيا برس – تونس. تاهل فريق الزهراء الرياضية الى الدور نصف النهائي للبطولة العربية للاندية البطلة في نسختها 33 التي تحتضنها مدينة الاسكندرية الى غاية 9 اكتوبر الجاري وذلك اثر فوزه على اتحاد الفتح المغربي بنتيجة 82-80 في المباراة التي دارت اليوم الاربعاء بقاعة برج العرب في اطار الدور ربع النهائي.
وسيواجه ممثل كرة السلة التونسية في مباراة الدور نصف النهائي المقررة بعد غد الجمعة الفائز من لقاء وداد بوفرليك الجزائري والكويت الكويتي الذي سيقام مساء اليوم.





