راضي الجعايدي: حققنا لقبا هاما بعد اسبوع من الضغط النفسي

4
راضي الجعايدي: حققنا لقبا هاما بعد اسبوع من الضغط النفسي
راضي الجعايدي: حققنا لقبا هاما بعد اسبوع من الضغط النفسي

أفريقيا برستونس. متابعة – احرز الترجي الرياضي كاس السوبر لموسم 2020-2021 بعد فوزه مساء اليوم السبت على النادي الصفاقسي بنتيجة 1- صفر في المباراة التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس.

وجاء الهدف الوحيد للترجي الرياضي عن طريق المهاجم النيجيري ايوالا في دق 57.

ورفع فريق باب سويقة بالمناسبة كاس السوبر السادس في سجله.

راضي الجعايدي: “حققنا لقبا هاما بعد اسبوع من الضغط النفسي

اكد مدرب الترجي الرياضي راضي الجعايدي ان التتويج بكاس السوبر لموسم 2020-2021 اثر الفوز على النادي الصفاقسي لم يكن بالامر اليسير لاسيما بعد هزيمة نفس اللقب في الاسبوع الفارط ومع ذلك فان عملا كبيرا لايزال ينتظرنا في قادم الايام ليبقى قدر الفريق المراهنة على الالقاب مهما كانت الوضعية.

واشار الجعايدي بعد انتهاء لقاء السوبر بالانتصار على النادي الصفاقسي 1-صفر ان “التحضير للمباراة كان صعبا للغاية حيث ان الهزيمة ضد الاتحاد المنستيري ضاعفت الضغط على اللاعبين ولهذا ارتكزت مهمتنا خلال الاسبوع الذي سبق المباراة على الجانب التكتيكي بالاساس من اجل تجاوز النقائص التي لاحت في المباراة الاخيرة وكذلك تجاوز عقبة الاصابات التي حرمتنا من بعض العناصر والتي حرمتنا من اللعب وفق الطريقة المنشودة”.

وتابع مدرب الترجي الرياضي ان “لقاء اليوم ضد النادي الصفاقسي كانت اصعب من لقاء الاسبوع المنقضي باعتبار القيمة الفنية للاعبي المنافس الذي خلق لنا عديد المشاكل في منطقة وسط الميدان ولكن لحسن الحظ وبفضل عزيمة اللاعبين نجحنا في الانتصار “.

وانهى الجعايدي قائلا ” الطريق لازالت طويلة امامنا لاسيما على المستوى التكتيكي ويبقى الشيء الايجابي ان هناك اكثر من عنصر واعد في الفريق مثل بلال شبار ومنتصر التريكي اللذين خاضا اول مباراة لهما وناك عديد العناصر الواعدة التي تنتظر الفرصة وبامكانها تقديم الاضافة”.

ومن جانبه اوضح متوسط الميدان غيلان الشعلالي ان “عناصر الترجي الرياضي كانت اليوم في اوج تركيزها بعد هزيمة الاسبوع الماضي وقدمنا اداء طيبا والاكيد ان المردود العام للفريق سيتطور مع قادم الاسابيع في ظل العمل الكبير الذي نقوم به صحبة الاطار الفني حتى نكون جاهزين لبقية المواعيد وفي مقدمتها كاس رابطة ابطال افريقيا”.

وشدد اللاعب محمد علي بن رمضان ان “المباراة كانت صعبة للغاية لاسيما نفسانيا وقد اثبت الترجي اليوم انه وفي لثقافة الالقاب التي يتميز بها ولاشك ان كاس السوبر سيمنحنا دفعا معنويا ايجابيا للغاية للتحضير لمباراة رابطة ابطال افريقيا بعد اسبوعين”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here