أنس جابر: أعتمد على تشجيع الجماهير العربية للتألق في ويمبلدون

7
أنس جابر: أعتمد على تشجيع الجماهير العربية للتألق في ويمبلدون
أنس جابر: أعتمد على تشجيع الجماهير العربية للتألق في ويمبلدون

أفريقيا برس – تونس. تبدأ نجمة التنس العربية أنس جابر، مسيرتها في بطولة “ويمبلدون” خلال الأسبوع المقبل، بحثا عن المحافظة على نقاطها التي تحصلت عليها في العام الماضي، بعد وصولها للدور النهائي من المسابقة الذي انهزمت فيه أمام الكازاخستانية إلينا ريباكينا بمجموعتين لمجموعة واحدة بواقع 3-6 6-2 -6-2.

وقالت جابر في تصريح لقناة “بي.إن.سبورتس” القطرية، السبت، بشأن مشاركتها في البطولة: “أحاول دائما التعويل على تجربتي في العام الماضي في ويمبلدون، سعيدة بعودتي إلى هنا، ووجودي على الأراضي العشبية التي أحب اللعب عليها”.

وأضافت أنس: “إن شاء الله بفضل تشجيع جميع الجماهير العربية، أكون جاهزة في هذه البطولة، أهدافي ستكون من مباراة إلى أخرى، وإن شاء الله خيرا”.

وختمت المصنفة السادسة عالميا في الترتيب: “اليوم أصبحت لي ثقة أكبر في نفسي، قبل بطولة ويمبلدون العام الماضي، كنت دائما أنهزم في ربع النهائي، أشعر أن مستواي تحسن، وبإمكاني الذهاب بعيدا في البطولة اعتمادا على الخبرة التي اكتسبتها من نهائي ويمبلدون أو نهائي بطولة أميركا، أتمنى أن أقدم مردودا يمكنني من الفوز أمام أي منافس، مهما كانت قوته على الأراضي العشبية”.

وتبدأ اللاعبة التونسية مسيرتها في البطولة أمام البولندية ماغدالينا فريش، المصنفة 68 عالميا، وذلك يوم 3 يوليو/تموز.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here