أنس جابر تكشف هدفها في بطولة ويمبلدون وتزف بشرى للاعبي التنس في تونس

17
أنس جابر تكشف هدفها في بطولة ويمبلدون وتزف بشرى للاعبي التنس في تونس
أنس جابر تكشف هدفها في بطولة ويمبلدون وتزف بشرى للاعبي التنس في تونس

أفريقيا برس – تونس. تستعد النجمة التونسية أنس جابر لبداية مشوارها في بطولة “ويمبلدون” التي ستدور بداية من الأسبوع المقبل، في العاصمة الإنكليزية لندن.

وعقدت جابر الأحد، مؤتمراً صحافياً، تحدثت خلاله عن الهدف الذي رسمته لنفسها في البطولة التي وصلت خلالها للدور النهائي في العام الماضي: “هدفي حقاً هو محاولة الدخول إلى البطولة في حالة جيدة ثم سنرى ما سيحدث، لكن بالتأكيد أريد فرض طريقة لعبي، أريد أن أستمتع بالتواجد هنا في ويمبلدون، ولنرى كيف ستسير الأمور”.

وردت جابر على سؤال يتعلق بالضغط المسلط عليها، لكونها بلغت نهائي النسخة الماضية: “إنه لطيف جداً أن تحظى بالاهتمام، لقد وصلت إلى النهائي العام الماضي، إنه ليس أمرا سيئا، إنه شيء رائع، أردت الحصول على اللقب، لكن النهائي هو النهائي، إنه نهائي غراند سلام، أريد فقط استخدام تلك التجربة، واستخدام الضغط الذي شعرت به العام الماضي، للقيام بعمل أفضل هذا العام، لكن مرة أخرى هدفي الأول هنا هو الاستمتاع حقا باللعب على العشب، وربما إعادة إنشاء ذكريات أكبر مثل العام الماضي أو العام الذي سبقه”.

وتحدثت النجمة العربية على تطور اللعبة في تونس، فكشفت أن المستوى بدأ يتحسن تدريجياً، خصوصاً بالنسبة للذكور بوجود 4 لاعبين يتنافسون لدخول قائمة أفضل 100 لاعب في العالم، لكن بالنسبة للسيدات فمن المؤسف عدم وجود أي لاعبة، لكنها زفت بشرى لجماهير اللعبة في بلدها، بكونها تخطط لبعث أكاديميتها الخاصة لكرة المضرب في تونس.

ولم تنس أنس الحديث عن تألق النجمة المصرية ميار شريف في الفترة الأخيرة، حيث كشفت أنها تقدم مستويات مميزة في البطولات الماضية، وبكونهما يحاولان معا إلهام عديد اللاعبين واللاعبات في قارة أفريقيا”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here