أنس جابر توجه طلباً رائعاً لويليامز من أجل بلدها تونس

7
أنس جابر توجه طلباً رائعاً لويليامز من أجل بلدها تونس
أنس جابر توجه طلباً رائعاً لويليامز من أجل بلدها تونس

أفريقيا برس – تونس. صنعت نجمة التنس التونسية أنس جابر، الحدث وأثارت اهتمام الصحافة والمتابعين حول العالم، عندما لعبت إلى جانب أسطورة اللعبة، الأميركية سيرينا ويليامز، خلال مسابقة الزوجي في بطولة إيستبورن، التي شهدت وصولهما إلى الدور نصف النهائي.

وكشفت المصنفة الثانية عالمياً، أنس جابر، في مقابلة مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” الأربعاء، أنها وجهت الدعوة لويليامز للسفر إلى تونس، قائلة: “أول شيء فعلته عندما لعبت إلى جانب سيرينا في بطولة إيستبورن، هو أنني وجهت إليها دعوة لتكون حاضرة في بلدي، تونس”.

وتابعت قائلة “قلت لها إنها لا بد أن تزور تونس لأنها لم تفعل ذلك إلى حد الآن، من الصعب أن نحصل على برمجة هذه الزيارة في الوقت الحالي، لكن أتمنى أن تأتي سيرينا إلى بلدي في السنوات المقبلة، سأقوم بإعداد كل شيء حتى تطلع ويليامز على عديد المناطق الجميلة في تونس، لأن أبناء بلدي يحبون هذه اللاعبة كثيرا وكذلك شقيقتها فينوس”.

وجددت أنس فخرها بتجربة اللعب مع الأسطورة الأميركية: “سيرينا أضافت لي الكثير ومنحتني ثقة إضافية، كانت لحظات لا تنسى، وهذا سيساعدني على التألق في البطولات المقبلة، وأولها دورة ويمبلدون المفتوحة”.

وتحرص أنس جابر من خلال احتكاكها بنجمات اللعبة في العالم، على التعريف بتونس ودفعهن إلى زيارة بلدها، بهدف الترويج للسياحة المحلية وتشجيع مشاهير التنس على زيارة وطنها، وهو ما صرحت به جابر في عديد الحوارات الإعلامية السابقة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here