إلياس سعد يخرج عن صمته ويُعلق على غيابه عن منتخب تونس

4
إلياس سعد يخرج عن صمته ويُعلق على غيابه عن منتخب تونس
إلياس سعد يخرج عن صمته ويُعلق على غيابه عن منتخب تونس

أفريقيا برس – تونس. خرج نجم نادي سان باولي، إلياس سعد، عن صمته، وعلّق على عدم استدعائه لقائمة منتخب تونس لكرة القدم، للمواجهتين الوديتين ضد كوريا الجنوبية واليابان، رغم أنه يتألق منذ بداية الموسم في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وقال لاعب الجناح الأيسر في تصريحات لموقع صحيفة “بيلد” الألمانية، الاثنين: “اتصلوا بي وأخبروني بأنني لست موجوداً في القائمة، ليس من السهل أن أقبل بهذا” في إشارة واضحة إلى أنه تلقى اتصالاً من المدرب جلال القادري، قبل إعلان القائمة.

وتابع صاحب الـ 23 سنة قائلاً: “سأحاول مواصلة العمل والتألق في الأسابيع المقبلة، لكنّ هدفي الأكبر يبقى تقديم مستويات جيدة مع فريقي، ولو وُجّهت لي الدعوة للمنتخب التونسي فهذا سيكون مكافأة بالنسبة لي”.

ويملك سعد الجنسية الألمانية، لكنه انضم إلى بلده الأصلي تونس لأول مرة الشهر الماضي، من دون أن يشارك في مواجهة منتخب بوتسوانا بسبب تأخر إتمام الإجراءات الإدارية، وغاب عن لقاء مصر الودي لاختيارات فنية بالأساس، وهو ما خلّف جملة من التساؤلات في صفوف الجماهير التونسية.

ورغم أن الاتحاد التونسي حصل على وثائق اعتماد سعد الذي أصبح مؤهلاً من الناحية القانونية، فإنّ الجهاز الفني اختار عدم دعوته إلى المعسكر الحالي، الذي شهد خسارة “نسور قرطاج” أمام منتخب كوريا الجنوبية برباعية نظيفة، في انتظار اللقاء الودي الثاني أمام منتخب اليابان، غداً الثلاثاء.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here