اكتشاف الدوري الألماني على رادار المدرب جلال القادري

19
اكتشاف الدوري الألماني على رادار المدرب جلال القادري
اكتشاف الدوري الألماني على رادار المدرب جلال القادري

أفريقيا برس – تونس. أثار اللاعب التونسي صاحب الجنسية الألمانية إلياس سعد اهتمام الجماهير والمتابعين، بعد تألقه مع فريق سانت بولي، في الشطر الثاني من منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، للموسم الحالي 2022-2023.

وبرز صاحب الـ23 سنة بشكل مفاجئ في ثاني مباراة له مع الفريق، واللافت في مسيرة سعد أنه انتقل إلى فريق سانت بولي هذا الموسم قادماً من فريق آينتراخت نوردرتسدت، الذي ينافس ضمن بطولة دوري الهواة في ألمانيا، كما لم يلعب من قبل سوى لفرق مغمورة في البلد نفسه.

وكشف مدرب الفريق الألماني أندرياس بورنيمان، في تصريحات صحافية لموقع “أبندبلات”، الجمعة، أن سعد كان محلّ متابعة من الجهاز الفني لمنتخب تونس في الفترة الأخيرة، لكن استدعاءه إلى المعسكر المقبل ليس مؤكدا حتى الآن، وفق قوله.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية على معلومة، الجمعة، تؤكد أن المدرب جلال القادري سافر بالفعل الأسبوع الماضي إلى ألمانيا، لمتابعة مستوى إلياس سعد في إحدى المباريات، وتحدث مع اللاعب الذي كان متحمساً لتمثيل منتخب “نسور قرطاج”.

وختم التقرير بأن انضمام سعد إلى منتخب تونس بات مسألة وقت لا غير، سواء كان هذا الشهر، أو في المعسكر المقبل خلال شهر سبتمبر/ أيلول، لكن المؤكد أن الجهاز الفني أعجب بمستوى اللاعب، إلى حين اختيار الوقت المناسب لانضمامه إلى تشكيلة منتخب “نسور قرطاج”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here